..أهلاً بكم في منتدى vampire knight نرجوا أن تقضوا وقتاً ممتعاً..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» اقتراح قسم جديد ......
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 9:53 pm من طرف Gaara❤❤lover

» انا جديدة
الأربعاء أكتوبر 10, 2012 9:41 pm من طرف Gaara❤❤lover

» يا بنات عندي سؤال ابي رايكم؟
الأربعاء سبتمبر 26, 2012 4:07 am من طرف لوفي زعيم القراصنة

» مـــعرض لـــوفي (آخـــر تـــصآميمي)..
الأربعاء سبتمبر 26, 2012 2:44 am من طرف محبة نامي

» تصميم للوفي
الثلاثاء أبريل 03, 2012 5:08 am من طرف لوفي زعيم القراصنة

» أصغر قطة فـي العالم + أصغر قرد في العالم .. هع
السبت مارس 31, 2012 4:22 am من طرف ~Love Sakura

» دعاء الى اهل فلسطيـــــــــــــــــــــــــن
السبت مارس 31, 2012 4:08 am من طرف ~Love Sakura

» ..{..سياسة وـقـوآآــنين المنتدى..}..
السبت مارس 31, 2012 4:04 am من طرف ~Love Sakura

» حلقة ون بيس 498 مترجمة عربي
السبت مارس 31, 2012 3:51 am من طرف ~Love Sakura

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
شيري
 
yai
 
القرصانة
 
~Love Sakura
 
الأمــeveــيرهـ ,,♥
 
فيفي
 
لوفي زعيم القراصنة
 
ملاك نامي
 
Zero܉܈*™܇܆܅
 
Ỹǿқΐ¸.•'
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 10 بتاريخ الجمعة يونيو 28, 2013 8:38 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 44 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو yuki14 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 6914 مساهمة في هذا المنتدى في 286 موضوع

شاطر | 
 

 حلى سريع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيري
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الــرســـــم ..
عدد مساهماتي : 1732
نقاطي : 4643
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
عمري : 18
مزاجي : فرحــااانة بوجودكـمـ...

مقولتي :


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الخميس يناير 13, 2011 9:15 pm

ارجو الرد ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القرصانة
♥~•Power vampire •~♥
♥~•Power vampire •~♥
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الرســــــــــــــــــــــــــــــم
عدد مساهماتي : 732
نقاطي : 3594
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 01/01/2011
عمري : 18
موقعي : الازرقــــ الشــــرقـــيــــــــ
مزاجي : فرحانة ^^

مقولتي : لسان العاقل وراء قلبه..وقلب الاحمق وراء لسانه...
علمت ان رزقي لايأخذه غيري...فأطمأن قلبي....
وعلمت انه لايقوم به غيري فاشتغلت به وحدي...


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأربعاء يناير 19, 2011 5:22 pm

مشكورة
يشرفني اني اكون اول من يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيري
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الــرســـــم ..
عدد مساهماتي : 1732
نقاطي : 4643
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
عمري : 18
مزاجي : فرحــااانة بوجودكـمـ...

مقولتي :


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأربعاء يناير 19, 2011 5:58 pm

العفو ^^
يا عسل نورتي موضوعي بنورك


عدل سابقا من قبل نامي القرصانة في الخميس يناير 20, 2011 1:51 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القرصانة
♥~•Power vampire •~♥
♥~•Power vampire •~♥
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الرســــــــــــــــــــــــــــــم
عدد مساهماتي : 732
نقاطي : 3594
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 01/01/2011
عمري : 18
موقعي : الازرقــــ الشــــرقـــيــــــــ
مزاجي : فرحانة ^^

مقولتي : لسان العاقل وراء قلبه..وقلب الاحمق وراء لسانه...
علمت ان رزقي لايأخذه غيري...فأطمأن قلبي....
وعلمت انه لايقوم به غيري فاشتغلت به وحدي...


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأربعاء يناير 19, 2011 5:59 pm

^ـ^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيري
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الــرســـــم ..
عدد مساهماتي : 1732
نقاطي : 4643
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
عمري : 18
مزاجي : فرحــااانة بوجودكـمـ...

مقولتي :


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأربعاء يناير 19, 2011 6:01 pm

^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القرصانة
♥~•Power vampire •~♥
♥~•Power vampire •~♥
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الرســــــــــــــــــــــــــــــم
عدد مساهماتي : 732
نقاطي : 3594
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 01/01/2011
عمري : 18
موقعي : الازرقــــ الشــــرقـــيــــــــ
مزاجي : فرحانة ^^

مقولتي : لسان العاقل وراء قلبه..وقلب الاحمق وراء لسانه...
علمت ان رزقي لايأخذه غيري...فأطمأن قلبي....
وعلمت انه لايقوم به غيري فاشتغلت به وحدي...


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأربعاء يناير 19, 2011 6:02 pm

^.^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيري
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الــرســـــم ..
عدد مساهماتي : 1732
نقاطي : 4643
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
عمري : 18
مزاجي : فرحــااانة بوجودكـمـ...

مقولتي :


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأحد يناير 23, 2011 12:59 am

القرصانة شكرا كل ماتردين يزيد نور موضوعي اكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
enasous
♥ّ~new vampire~♥
♥ّ~new vampire~♥
avatar

دولتي : مصر

الجنس : انثى

هواياتي : الرسم و الغناء
عدد مساهماتي : 22
نقاطي : 2718
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
مزاجي : ..lonely..

مقولتي : [TABLE BORDER=1 WIDTH=175 Background="http://www.tarooti.net/upfiles/mdO79306.png"][tr][td]
النص
[/td][/tr][/table]


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأحد يناير 23, 2011 1:22 am

ناااااااااااااميييييييي
ارجوووووووووووكي لا تقدمي مواضيع حلوي
لانها نقطه ضعفي
اذل امامها4565
لا اعرف نفسي حتي ujyje
ههههههههههههههه
مشكوره نامي حبي
و إليكي تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yai
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : اللعب والضحكـ ^ــــ^
عدد مساهماتي : 1416
نقاطي : 4308
السٌّمعَة : 54
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
عمري : 20
موقعي : في الأزرق الشرقي
مزاجي : زعلااااااانة >.<

مقولتي : [TABLE BORDER=1 WIDTH=175 Background="http://www.tarooti.net/upfiles/mdO79306.png"][tr][td]
الى اللقاء ياأعضاء المنتدى
[/td][/tr][/table]



مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأحد يناير 23, 2011 1:51 am

يم يم يم يم يم يم يم يم
الله واله يـــاليت الحلى يطلع من اللاب توب صدق
والله العظيم لأكلة وأكل كل شيء قدامي مشكورة على الموضوع
والله الصراحة رهيب و مثل مـــا يقول المثل ( الصراحة راحة ) وااااااااااو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yai
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : اللعب والضحكـ ^ــــ^
عدد مساهماتي : 1416
نقاطي : 4308
السٌّمعَة : 54
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
عمري : 20
موقعي : في الأزرق الشرقي
مزاجي : زعلااااااانة >.<

مقولتي : [TABLE BORDER=1 WIDTH=175 Background="http://www.tarooti.net/upfiles/mdO79306.png"][tr][td]
الى اللقاء ياأعضاء المنتدى
[/td][/tr][/table]



مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأحد يناير 23, 2011 1:52 am

تقبلين مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القرصانة
♥~•Power vampire •~♥
♥~•Power vampire •~♥
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الرســــــــــــــــــــــــــــــم
عدد مساهماتي : 732
نقاطي : 3594
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 01/01/2011
عمري : 18
موقعي : الازرقــــ الشــــرقـــيــــــــ
مزاجي : فرحانة ^^

مقولتي : لسان العاقل وراء قلبه..وقلب الاحمق وراء لسانه...
علمت ان رزقي لايأخذه غيري...فأطمأن قلبي....
وعلمت انه لايقوم به غيري فاشتغلت به وحدي...


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأحد يناير 23, 2011 11:52 am

نامي القرصانة كتب:
القرصانة شكرا كل ماتردين يزيد نور موضوعي اكثر

هههههه احرجتيني 4355657
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيري
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الــرســـــم ..
عدد مساهماتي : 1732
نقاطي : 4643
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
عمري : 18
مزاجي : فرحــااانة بوجودكـمـ...

مقولتي :


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الثلاثاء يناير 25, 2011 1:42 pm

enasous كتب:
ناااااااااااااميييييييي
ارجوووووووووووكي لا تقدمي مواضيع حلوي
لانها نقطه ضعفي
اذل امامها
لا اعرف نفسي حتي
ههههههههههههههه
مشكوره نامي حبي
و إليكي تحياتي

العفو يا عسوله نورتي صفحتي بنورك
اوك ماني حاطه عشانك تامري بشيء ثاني


عدل سابقا من قبل نامي القرصانة في الثلاثاء يناير 25, 2011 1:51 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيري
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الــرســـــم ..
عدد مساهماتي : 1732
نقاطي : 4643
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
عمري : 18
مزاجي : فرحــااانة بوجودكـمـ...

مقولتي :


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الثلاثاء يناير 25, 2011 1:46 pm

yai كتب:
يم يم يم يم يم يم يم يم
الله واله يـــاليت الحلى يطلع من اللاب توب صدق
والله العظيم لأكلة وأكل كل شيء قدامي مشكورة على الموضوع
والله الصراحة رهيب و مثل مـــا يقول المثل ( الصراحة راحة ) وااااااااااو

ههههههههه العفو حبيبتي ياي
والله ياليت يطلع من الاب و عشان قلتي الصراحه زد سمعتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيري
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الــرســـــم ..
عدد مساهماتي : 1732
نقاطي : 4643
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
عمري : 18
مزاجي : فرحــااانة بوجودكـمـ...

مقولتي :


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الثلاثاء يناير 25, 2011 1:48 pm

yai كتب:
تقبلين مروري

شكرا على احلا مرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيري
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الــرســـــم ..
عدد مساهماتي : 1732
نقاطي : 4643
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
عمري : 18
مزاجي : فرحــااانة بوجودكـمـ...

مقولتي :


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الثلاثاء يناير 25, 2011 1:49 pm

القرصانة كتب:
نامي القرصانة كتب:
القرصانة شكرا كل ماتردين يزيد نور موضوعي اكثر

هههههه احرجتيني
هههههههههههههههههههه ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيفي
♥~•Power vampire •~♥
♥~•Power vampire •~♥
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : اللعب الضحك
عدد مساهماتي : 567
نقاطي : 3318
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 01/01/2011
مزاجي : وناسه


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأربعاء فبراير 23, 2011 1:55 am

روعه ان شاءالله بسويه و بذوقه 2433
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيري
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الــرســـــم ..
عدد مساهماتي : 1732
نقاطي : 4643
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
عمري : 18
مزاجي : فرحــااانة بوجودكـمـ...

مقولتي :


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الخميس مارس 03, 2011 10:34 pm

اوك وقولي لي كيف طعمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yai
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : اللعب والضحكـ ^ــــ^
عدد مساهماتي : 1416
نقاطي : 4308
السٌّمعَة : 54
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
عمري : 20
موقعي : في الأزرق الشرقي
مزاجي : زعلااااااانة >.<

مقولتي : [TABLE BORDER=1 WIDTH=175 Background="http://www.tarooti.net/upfiles/mdO79306.png"][tr][td]
الى اللقاء ياأعضاء المنتدى
[/td][/tr][/table]



مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الجمعة مارس 04, 2011 2:29 pm

أنــاااااا أحــب الحلى السريع علشانة أسهل من الحلى إلي طريقته طــوووويـلــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيري
~♥-•Expert vampire•-♥~
~♥-•Expert vampire•-♥~
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الــرســـــم ..
عدد مساهماتي : 1732
نقاطي : 4643
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 09/12/2010
عمري : 18
مزاجي : فرحــااانة بوجودكـمـ...

مقولتي :


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الجمعة مارس 04, 2011 2:55 pm

اما انا احب الحلى اليـ طريقته طويله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيفي
♥~•Power vampire •~♥
♥~•Power vampire •~♥
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : اللعب الضحك
عدد مساهماتي : 567
نقاطي : 3318
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 01/01/2011
مزاجي : وناسه


مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الأربعاء مارس 16, 2011 10:25 pm

اما انا ما احب اسوي الحلى اشتريه و بس غفقيفالغع6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك روحي سيل
مشرفة Anime Land
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : النت
عدد مساهماتي : 95
نقاطي : 2671
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
مزاجي : مصدومه | رائع




مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الخميس مايو 12, 2011 5:48 pm

وااااااااااااااااااااااااااااو ولا اروع تسلمي المووضوع جوعتيني كثير







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~Love Sakura
♥~•Power vampire •~♥
♥~•Power vampire •~♥
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : التلوين
عدد مساهماتي : 588
نقاطي : 3254
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 15/04/2011
عمري : 19
مزاجي : وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة

مقولتي :




مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   الخميس مايو 12, 2011 6:16 pm

الحلويات ولا اروع شكرا نامي القرصانة انفتحت شهيتي كثير

غفيعغه09
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لوفي زعيم القراصنة
♥•good vampire•♥
♥•good vampire•♥
avatar

دولتي : السعودية

الجنس : انثى

هواياتي : الرسم
عدد مساهماتي : 325
نقاطي : 2892
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 19/05/2011
عمري : 18
مزاجي : رااااااااااااااااااااايقه

مقولتي : سعووووووووووودية وافتخر




مُساهمةموضوع: رد: حلى سريع   السبت مارس 31, 2012 12:19 am

مشكوره على الحلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حلى سريع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Vampire knight :: مطبخ vampire knight-
انتقل الى: